شركه تنظيف خزانات في الرياض


شركه تنظيف خزانات في الرياض 

شركه تنظيف خزانات في الرياض هي الاول و الافضل و الاسرع في مدينه الرياض و نقدم خدماتنا في المناطق المجاوره ايضا لسهولة وسرعة الوصول فنحن مهتمين جدا بالمواعيد .سواء للمعاينة او للتنفيذ و هذا الزام منا لجميع العمال و الفنيين لدينا.

تنظيف الخزانات ليس بالامر الصعب او المعقد، فيمكنك اذا توفرت لديك بعض الادوات والخامات المستخدمه في التنظيف للاسطح المعدنيه والبلاستيكيه، ان تنظف خزان المياه بنفسك.


شركه تنظيف خزانات في الرياض
شركه تنظيف خزانات في الرياض


ولكن يجب اولا ان نعلم، لماذا نقوم بتنظيف الخزانات بشكل دوري ؟

بعد مرور فتره زمنيه طويله يبدا خزان المياه في تكوين تكتلات وترسبات في الارضيات و الجدران ،ويجب ازاله هذه الترسبات فورا لانها تؤدي الى تكون مستعمرات بكتيريا وجراثيم ،وغالبا  تكون هذه الطفيليات ضاره على الصحه، اذا وصلت للمياه المستخدمة في الغسيل والشرب، وهذا اشنع مشكلة يتسبب به الخزان الملوث وقد يؤدي الى ظهور حشرات فتحتاج الى شركة مكافحة حشرات.


تنظيف خزان المياه بالخطوات 


شركه تنظيف خزانات في الرياض تنصح من لديه خزان مياه تغيرت رائحة المياه او لونها . فيجب اولا افراغ الخزان من جميع المياه،
بعدها ينزل الشخص الذي ينظف الى داخل الخزان . ويحرص على ان يرتدي ملابس نظيفة و يرتدي حذاء بلاستيكي . ويبدا في كحت  الجدران وازاله العوالق والرسوبات منها ومسحها جيدا، يجيب ازالة الترسبات في ارضية خزان المياه باي شكل، و يتم هذا بفرشاة معدنية او فرشاة تظيف ذات سطح خشن .

شركه تنظيف خزانات في الرياض
شركه تنظيف خزانات في الرياض

بعدها يغسل الخزان جيدا واذا لاحظت وجود اي ثقوب او كسور صغيرة في الخزان، فيجب الاستعانه بفريق من شركة عزل خزانات في الرياض و يتم من خلالها استخدام مواد العزل القوية و التي تختلف حسب نوع الخزان ان كانت خزانات مياه معدنية و ابلاستيكية للشرب او في حالة الخزانات الخرسانية.

يجب ترك الخزان ليجف تماما وبعدها يمكن تطهيره باستخدام  بعض المنظفات المعروفه ، وغسلها مره اخرى و يمكن بعدها تغطيه الخزان، وملئه والاستمتاع بماء نظيف.

او يمكنك توفير المشقه والجهد واستخدام افراد مدربين متخصصين في هذا المجال يمكنهم انجاز العمل في ساعه واحده ،بدلا من ان تقضي يوم كامل بنفسك في هذا الامر، يجب الحفاظ على متابعة تنظيف الخزان بشكل دوري مره كل 3 اشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق